السبت، 22 أكتوبر 2011

معرض تصاميم المدونه المباعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اليوم فكرت اني اسوي معرض 


لتصاميم والبازار 


مع الاسف كل هذا لسوبر ولي نقاطها فوق 500


يعني برنامج لسوبر فقط  و الي نقاطها فوق 500 لانها الوحيده الي تقدر تشتري 


وطبعا الي عندها تصميم وتبي تبيعه 


زبائن تقول لي 


طبعا تصوريها واذ ماتعرفي من هوووون 


وترسلي الرابط واذ ماتعرفي مو لازم ترسلي الرابط بس حطي اسم لعبتك في التعليق


وانا رح ازور البزار حقك 


وفي شي لعضوات سوبر ولي نقاطها فوق 500


او العضوات العديات اذ لاقيتي شي من ا لتصاميم رخيص جدا خبروني 


سوءا كان في ستار بازار او في البازار العضوات 


وانا رح اخبر العضوات عن التصاميم الرخيصه


سلااام 




---------------------------------------------------------------------------------




اهلين فيكم  من جديد 

اليوم رحت على صاحبة مدونه ملاك النور لقيت انها تبيع بالبازار حقها 



ولي تبي تدخل من هووووووووووووون 


طبعا للي سوبرولي نقااطها فوق 500 تقدر تشتري يعني مع الاسف  بس عشان السوبر ولي نقاطها فوق 500


---------------------------------------------------------------------------------


اهلين اليوم فتشت لين لقيت انا صاحبة مدونه نجوم ستاردول بتعرض 


البازار حقها باكوينز طبعا الاسعار مرتفعه بس بكوينز 



الي تبي تدخل من هوووووووووووووون 

هناك تعليق واحد:

  1. الي تبي تعرض معرض ويجيها اكثر من زبائن بس علقي وحطي اسمك الي في ستاردول وانا رح اعرضها عشان يشتروا منك ياحلوووووه والي شافت احد العضوات عندها في البازار حقها تخفيضات تخبرنا ورح اعلن اسمها وبتوفيق

    ردحذف